تعلن بلدية حلحول عن حاجتها لتوظيف محاسب/ة عدد (2) في الدائرة المالية ضمن المواصفات والشروط التالية:
1. أن يكون حاصل/ة على شهادة البكالوريوس في المحاسبة او ما يعادلها كحد ادني.
2. يفضل من لديه خبرة عملية لمدة لا تقل عن سنتين في أعمال المحاسبة.
3. مهارات جيده في استخدام برامج المحاسبة المختلفة.
4. إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
5. خبرة في مجال إعداد الموازنات التقديرية والتشغيلية والخطط السنوية وإعداد التقارير والتحاليل المالية الدورية.
6. القدرة على تحمل ضغط العمل.
على من يرغب بالتقدم لهذه الوظيفة إرسال السيرة الذاتية إلى دائرة الشؤون الإدارية (شعبة شؤون الموظفين) أو عبر البريد الالكتروني info@halhul-city.ps
مرفقا معها صورة عن الشهادات العلمية وشهادات الخبرة وذلك حتى موعد أقصاه نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 5/6/2013.
ملاحظة: للبلدية الحق في عدم النظر بأي طلب غير مستوف الوثائق والشروط المبينة أعلاه.
مناقشة حول هذا post